Where the LorDs Meets
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فضائح الشبااب في اسمائهم ادخلوا يافراشاات..!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fonkyx



المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: فضائح الشبااب في اسمائهم ادخلوا يافراشاات..!   الإثنين يونيو 16, 2008 8:07 am

فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا اساميكم


شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم..تعالو طلعو اسمائكم يا حلوين
.:شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم:.

محمد / ذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!مقهووره شكلهم غلطانين ههههههه


حمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ما تعرف هو وش يبغى ..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..


أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!


طارق / رزة وكشخه وحلا الدنيا كلها فيه وخفيف دمه..ومايعجبه أي شي..


حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم ثاني..!!!


عبد الله / يجي كويس و حركات..بس يحب يلعب على البنات..


وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..


عزام / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب.
.

فهد / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..


ياسر/ يجي فيه شوية سماجه..ويا يجيك دمه ثقيل ..أو إنه يجيك خفة ..


أحمد/ كثير طيب ودمه زي العسل..


فاضل / دمه زي الثلج..!!!!


وحيد / دمه يلطشششششش...


بدر / ولد نعمة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون)) مغرور..((


محمود / شكله مصري. دمه زى العسل .

سعود / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..


عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..


علي / دبدوب و دمه خفيف..


عبدالرحمن / مو شي..!!!!


حسين / ثقيل دم وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..
.

عبدالملك / زين وطيب..
..

وليد / يجي منه نوعين :. ياكتييييييييير طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...


مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي منيح وحليوة في كل الأحوال.
.

إبراهيم / فيه سماجه غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع طرطووووووور.
.


سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية.

زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط.شو هي ماتدري..؟؟!!!

عماد / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

سلمان / أمه كثييييييييييييير تحبه..!!!!!

سامي / دب وأسمر..ويبغى يتمنظر بس موب عارف كيف..!!!!

سلطان / قمرررررر + مرتب ..وكل البنات بتحبك كل البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

وائل / ساااااااااااكت..!!!!!

عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..مرتب وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة أيام أول ماطلع عبد الحليم ...

فاروق / ثقيل دم وفيه غلاسة مو طبيعية...


نبيل / اسم على مسمى...

خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

حسام / دايما تلاقي صاحب هذا الاسم بده واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

..

فيصل / ابو الهيات ..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

عبد المجيد / يحب الشعر...

شـــــــــــو رأيكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vague-girl

avatar

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 13/06/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: فضائح الشبااب في اسمائهم ادخلوا يافراشاات..!   الإثنين يونيو 16, 2008 11:05 am

ashe kteer 7lo Twisted Evil .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضائح الشبااب في اسمائهم ادخلوا يافراشاات..!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
HiGhLorDs :: ¤¨¨° الأقــســـام الــعـــامــة°¨¨¤ :: منتدى الضحك والفرفشه-
انتقل الى: